|  | 
                                        
                                            |  رقم التليفون : 6334992 084 |  | 
                                        
                                            |  رقم الفاكس: 6342673 084 | 
                                        
                                            |  البريد الإلكتروني : mms10@fayoum.edu.eg | 
                                        
                                            |  المكتب: مبنى كلية تربية | 
                                        
                                            |  عنوان المراسلة البريدي: الفيوم - جامعة الفيوم - كلية التربية- قسم  المناهج و طرق التدريس - رقم بريدي :63514 | 
                                     
                                
                            
                            
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  ليسانس: علوم وتربية - جامعة الفيوم - 2006 |  | 
                            
                            
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  معيد :  من 2006 إلى 2011 |  
                                            |  مدرس مساعد :  من 2011 إلى 2015 |  
                                            |  مدرس : من 2015 إلى 2020 |  
                                            |  أستاذ مساعد : من 2020 حتى الآن |  | 
 
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  القراءة السريعة. |  | 
 
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  أثر برنامج تدريبى قائم على إستراتيجيات تعلم المفردات فى تحصيل طلاب كلية التربية شعبة اللغة الإنجليزية للمفردات وإتجاهاتهم نحو هذة الاستراتيجيات وإستقلاليتهم   |  | 
 
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  استخدام الجدل لتعزيز الاداء الكتابى وفعالية الذات الكتابية لدى معلمى اللغة الانجليزية المستقبليين   |  
                                            |  فعاليه بعض الأساليب الاستثارية على تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية   |  
                                            |  أثر التعليم المعكوس المتمايز على تنمية مهارات الفهم القرائى لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجهاتهم نحوه   |  
                                            |  استخدام استراتجية التفضيلات الأربعة لتنمية مهارات الفهم القرائى والتفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية   |  
                                            |  برنامج للتعلم القائم على التحدى لتنمية مهارات البحث لدى طلاب الدبلوم العام ورضائهم عنه   |  
                                            |  استخدام خرائط التفكير لتنمية المهارات التدريسية والتفكير التأملى  لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة الإنجليزية   |  | 
   
                         
                    
                
           
        
     
        |  |  |