|
استخدام مدخل استجابة القارئ لتدريس القصة فــي اللغة الإنجليزيـــة بالمـرحلة الثانويــة , محمد فاروق عبد السميع علـى , 23/4/1996
فعـاليــة برنـامـج مقتـرح لإعداد علم الدراسات الاجتماعية لشعبة التعليم الابتدائــي بأسلـوب التعلم الذاتــي علــى ضــوء فكــرة التربية العالمية , محمد رمضان شحات أحمد العيسوى , 25/9/1996
تطـوير منهج الرياضيات لشعبة الصناعات الميكانيكيـــة بالمدرسة الثانوية الصناعية في ضوء المتطلبات المهنيـة,خالد محمد , 30/6/1999
أثر تدريس برنامج في مهارات الدراسة لطلاب قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية في إكسابهم و استخدامهم لهذه المهارات على كفاءتهم في اللغة الإنجليزية ,منـى أحمـد عبـد التواب إمام, 27/9/2000
أثــر مــداخـل تدريــس العلــوم في تنمية التحصيـل والمهارات من خلال التفاعل اللفظـــي وغير اللفظي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي , نهـا محمـد صوفـي سعيـد , 29/4/2001
تنمية بعض مهارات تدريس الدراسات الاجتماعية لدى معلمي لحلقة الثانية من التعليم الأساسي من خلال برنامج مقترح باستخدام الحاسوب , محمود حـافظ أحمـد عبد الجواد , 29/4/2001
|
|
|
|