*انطلاق مبادرة "أنا أيضاً مسؤول"           *صعود جامعة الفيوم 771 مركزاً عالمياً وضمن قائمة أفضل 100 جامعة إفريقياً وعربياً بتصنيف ويبوميتركس           * القائمة النهائية للسادة المقبول ترشحهم لشغل منصب عميد كلية التربية      *القائمة الأولية للسادة المقبول ترشحهم لشغل منصب عميد كلية التربية      *الجدول الزمني لمقابلة عميد كلية دار العلوم     
قسم المناهج وطرق التدريس - ماجيستير
تنمية مهارات استخدام معامل العلوم المطــورة لدى أمناء المعامل بالحلقة الثانية من التعليم الأسـاسـي ,أحمد عادل عبد المعز , 28/7/2004

فعـاليــة وحــدة مقتـرحة فــي علاج الأخطاء الصـرفيـة والنحويـة الشـائعـة فـي كتابات تلاميــذ الحلقــة الثـانيـة مـن التعليم الاساسى , سيـدة فـاروق رجــب فضــل, 28/7/2004

أثر استخدام الوسائط المتعددة في برنـامج علاجــي للقــراءة للمبتدئيـن فــي المرحلـة الابتدائيــة , إيمـان نـادى زكـى بسطـوروس , 28/7/2004
أثر استخدم المنظمات المتقدمة بالترابط مع الصــور التركيبية على اكتساب بعض القواعـد النحـويـــة لــدى تلاميــذ الصــف الأول الإعـــــدادي , أسـامة رضوان محمود رضــوان , 24/11/2004

اثــر برنـامج لغوى في المناظرات علــى تنميـة بعــض مهـارات التعبير الشفوي لدى طـلاب الصــــف الأول الثـــانـــوي العــام , منتصـر محمد كمـال محمود الشماع , 24/11/2004

أثر استخدام مدخل حـل المشكلات فــي اكتساب طلاب الصف الأول الثانوي بعض قواعد النحــو , ماجدة حسـام الديـن سيد , 1/3/2005

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020