ختام فاعليات مبادرة تمكين بمحافظة الأقصر

ختام فاعليات مبادرة تمكين بمحافظة الأقصر

 تحت رعايه معالي الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته - رئيس الجامعه ، إشراف الأستاذ  الدكتور عاصم فؤاد العيسوى - نائب رئيس الجامعه لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئه ود. رانيا شعبان مدير مركز رعايه وتأهيل ذوي الإعاقة  شارك  المركز بحضور ختام فاعليات المبادره الرئاسيه تمكين  وجاءت المشاركه من خلال مشاركه الطلاب ذوي الاعاقه في الاحتفالية  مع مشاركه رعايه الطلاب بالجامعه بمحافظة الأقصر وذلك يوم الأحد الموافق 1فبراير 2026.