كلية الألسن تعلن نتائج الفصل الدراسي الربيعي للعام الجامعي 2025/2026

كلية الألسن تعلن نتائج الفصل الدراسي الربيعي للعام الجامعي 2025/2026

أعلنت كلية الألسن بجامعة الفيوم نتائج الفصل الدراسي الربيعي للعام الجامعي 2025/2026 لجميع الفرق الدراسية والأقسام العلمية

واستقبلت الأستاذة الدكتورة نجلاء سعد محمد، عميد الكلية، بمكتب سيادتها الأستاذة الدكتورة أمل إبراهيم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والسادة رؤساء كنترولات الفرق الاربعة والسيدة مديرة ادارة الكلية  وبعض اعضاء هيئة التدريس حيث أعربت لهم عن خالص شكرها وتقديرها لما بذلوه من جهود مخلصة وعمل دؤوب خلال فترة الامتحانات.

وأشادت سيادتها بالدور الفعّال الذي قاموا به في إنجاز أعمال الامتحانات والكنترولات والرصد بدقة وكفاءة، مما أسهم في إتمام العملية الامتحانية على الوجه الأمثل، مؤكدة أن هذا النجاح يعكس روح التعاون والالتزام والمسؤولية التي يتمتع بها فريق العمل.

وبهذه المناسبة تتقدم ادارة الكلية بخالص التهاني لطلابها الاعزاء وتتمني لهم مزيد من النجاح والتفوق