تتقدم أ.د/ نجلاء سعد عميد كلية الألسن بخالص التهنئة والتقدير للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين والطلاب بالكلية بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2025/2026، متمنية لهم دوام التوفيق و النجاح في حياتهم العلمية والعملية.
تهنئة
تتقدم أ.د/ نجلاء سعد عميد كلية الألسن بخالص التهنئة والتقدير للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين والطلاب بالكلية بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2025/2026، متمنية لهم دوام التوفيق و النجاح في حياتهم العلمية والعملية.